خدمات الشركات

ألفا للإعلام

معلومات عن هذه الخدمة

الرسالة القصيرة Alfa Media SMS هي رسالة نصيّة يتمّ إرسالها مباشرة إلى جميع مستخدمي الموبايل وفق معايير تُحدّد مسبقًا.



كيف تعمل هذه الخدمة؟
  • عدد رسائل SMS:
    يمكن إرسال عدد غير محدود من الرسائل. يمكن أيضًا إعداد الخدمة وفق الحدّ الأقصى لسعر التوزيع في الساعة. (مثلًا: إذا تم إرسال رسالة SMS إلى 10000 مشترك في الساعة 9 صباحًا وتم إعداد الخدمة لإرسال ما لا يزيد عن 2،000 رسالة في الساعة بحد أقصى ، فسيتم إرسال 2000 رسالة في الساعة 9 صباحًا، و2000 رسالة في الساعة 10 صباحًا و2000 رسالة في الساعة 11 صباحًا.)
  • الوقت والتاريخ والمدة:
    يمكنك جدولة التاريخ والوقت الذي سيتم فيه إرسال الرسالة ومدّة صلاحيتها.
  • رسائل شخصية:
    يمكن تخصيص كل رسالة لتتضمّن معلومات تستهدف جمهورك المختار.
  •  يمكن اتباع النهج الفرديّ حيث يتم إرسال الرسالة مباشرة إلى المشتركين
  • طول الرسالة:
    الحد الأقصى لطول كل رسالة هو 160 حرفًا.
    الحد الأقصى لطول هويّة المرسل هو 11 حرفًا.



كيّفيّة إختيار الجمهور المحدد؟

يمكن استخدام قاعدتيّ بيانات:

  • يمكنك تزويدنا بقائمة الأرقام الخاصة بك
  • يمكنك أيضًا استهداف قسمًا واحدًا أو عدة أقسام من قاعدة بيانات مشتركي خطوط المسبقة الدفع/الثابتة


إحصاءات ما بعد الحملة
  • توفّر الخدمة إحصائيات ما بعد الحملة: تأكيد عدد الرسائل المُرسلة مع التاريخ والوقت، وعدد الرسائل المُستلمة، وعدد الرسائل التي لم يتمّ تسلّمها، وسبب عدم وصولها إلى الوجهة المحددة
  • يرفق تقرير الرسال المُرسلة بحالة الرسائل القصيرة، وهويّة المُرسل، والتاريخ، والوقت، ورقم طلب الحجز، ورقم الوجهة


معلومات هامة
  • تُعتبر خدمة رسائل Alfa Media SMS مثالية لتوصيل المعلومات الأساسية المكتوبة إلى هدف مُحدّد
  • إرسال الرسائل الشخصية يُعزّز ولاء الزبون
  • خدمة مثاليّة للمجموعات المهنية، والمطاعم، وبوتيك الملابس الجاهزة، وشركات الخدمات، والمصارف، وشركات التأمين



استخدامات مفيدة في الحياة اليوميّة

  • لديك بوتيك للملابس الجاهزة وترغب في إبلاغ زبانك عن وصول مجموعة الأزياء الجديدة أو العروض الخاصّة. هذه فرصة مثالية لاستخدام خدمة رسائل  Alfa Media SMS حيث تصل المعلومات مباشرة إلى الزبون
  • أنت تدير مطعمًا وترغب في إرسال القائمة الجديدة أو عرض خاص للغداء/العشاء
  • لديك شركة خدمات كبيرة (مصرف، شركة تأمين) وترغب في إبلاغ زبائنك عن خدمة أو عرض جديد. لن يؤدي الاتصال المباشر مع زبائنك إلا إلى تعزيز ولائهم لشركتك

معلومة اضافية

لمزيد من المعلومات، يمكنك :

  • التواصل معنا من الساعة 7:00 صباحًا حتى 1:00 صباحًا، 7 أيام في الأسبوع، عن طريق الاتصال بالرقم 111 من أي خط ألفا (مجانًا)، أو 3391111 961+ من الشبكات الأخرى، أو عبر الدردشة مع ألفي
  • إرسال بريد إلكتروني إلى alfa.customercareteam@alfamobile.com.lb
  • التحدث معنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على المساعدة على مدار الساعة
    Facebook.com/alfatelecommunications
    x.com/Alfatelecom
    Instagram.com/Alfa.telecom
  • أو قم بزيارتنا! سيُسرّ موظفو خدمة الزبائن لدينا بمساعدتك من الإثنين إلى السبت، من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 4 ظهرًا، ويوم السبت من الساعة 8:00 صباحًا حتى 1:00 ظهرًا