الدعم

أسئلة شائعة

يرجى قراءة المعلومات أدناه لمعرفة المستندات المطلوبة لخط ألفا الثابت:
 

  1. اللبنانيين:
    يتم قبول إحدى المستندات الأصلية التالية:
    - بطاقة هويَة (لا تقبل بطاقة الهوية بدون صورة)
    لبطاقة الهويَة مع صورة قديمة: الحصول على نسخة عن بطاقة الهوية مع نسخة عن جواز سفر صالح أو خراج قيد فردي (لا يتجاوز تاريخه ثلاثة أشهر
    - جواز سفر صالح
  2. الأجانب:
    يتم قبول إحدى المستندات الأصلية التالية:
    - جواز سفر صالح يوضح تأشيرة دخول أو ما يعادلها حسب جنسيته
    - تصريح إقامة صالحة

(الإتصال الدولي المحدود) Limited International Access

يتيح الإتصال الدولي المحدود للمشتركين إجراء مكالمات دولية، والإشتراك فيه مجاني. يمكن إجراء إتصالات دولية حتى 16.67$ حدا أقصى. وبالامكان بعد ثلاثة أشهر رفع هذا السقف من 16.67$ إلى 26.67$.


(الإتصال الدولي غير المحدود) Unlimited International Access

تمكّنك هذه الخدمة من إجراء مكالمات دولية غير محدودة (حتى 80٪ من قيمة إيداعك).
لتفعيل خدمة الإتصال الدولي غير المحدود ، يجب أن تقدم كفالة مصرفية أو إيداعا بقيمة 50$، بالإضافة إلى تفعيل التسديد التلقائي من المصرف كوسيلة للدفع. إن الاشتراك في خدمة الإتصال الدولي غير المحدود مجاني ويتم تفعيلها خلال 24 ساعة.


(التجوال) Roaming

الاشتراك في خدمة التجوال مجاني. لتفعيل الخدمة، يجب أن تقدم كفالة أو إيداعا بقيمة 300$ للخط الواحد.
ملاحظة: الكفالة المصرفية أوالإيداع هما إلزاميان حتى إذا كنت تملك توطيناً مصرفيّاً للأشهر الستة الأخيرة ومن دون أي تأخير في دفع الفواتير.
تأكد من وجود اتفاقية مع البلد الذي تزوره


(تجوال الرسائل القصيرة) SMS Roaming

الاشتراك في خدمة تجوال الرسائل القصيرة مجاني، وهي مفعلة تلقائيا على كل الخطوط الثابتة. تأكد من وجود اتفاقية مع البلد الذي تزوره.

(التجوال الإقليمي) Regional Roaming

الاشتراك في خدمة التجوال الإقليمي مجاني.
المستندات المطلوبة

  •  كفالة أو إيداع بقيمة 300$ للخط الواحد
  •  تفعيل التسديد التلقائي من المصرف كوسيلة للدفع

المكالمة من ألفا إلى ألفا أو إلى رقم ثابث أو خلوي محلي آخر: 0.04$ للدقيقة.

الرسالة القصيرة: 0.02$/ 160حرف لاتيني - أو 70حرف عربي, لا تشمل الضريبة على القيمة المضافة.

الرسائل القصيرة SMS الدولية: 0.08$

إذا كنت تملك خط ألفا الثابت أو خاص بالمؤسسات، عليك الحضور شخصياً لاستلام بطاقة SIM جديدة.

يجب تقديم أحد المستندات التالية:

هوية
سجل عدلي
جواز سفر صالح
إجازة سوق لبنانية
بطاقة انتساب لنقابة لبنانية
بطاقة جامعية

يمكنك أيضاً أن تفوض أحد الأشخاص لينوب عنك في عملية استبدال بطاقة SIM الضائعة، على أن يُبرز بطاقة هوية صالحة مع تفويض موقع من قبلك.

أما إذا كان خط ألفا للمؤسسات، فيجب أن يكون التفويض مصدّقاً وأن يتضمن شعار الشركة الرسمي.


إذا كنت تملك خط ألفا المسبق الدفع، عليك الحضور شخصيا للحصول على بطاقة SIM جديدة.

يجب تقديم أحد المستندات التالية:

هوية
جواز سفر صالح
إخراج قيد صالح لا يتخطى تاريخ اصداره الـ6 أشهر ( فقط في متاجر Alfa و POP)
ستُطرح عليك أسئلة عدة لتأكيد ملكيتك الخط.

الكلفة:

  •  كلفة استبدال بطاقة SIM هي 1.67$ لا تشمل الضريبة على القيمة المضافة



في حال أضعت خط ألفا وانت خارج البلاد، يُرجى إعلامنا على الفور من خلال:

خط المساعدة: +961 3 391111

فاكس: +961 3 391109

البريد الإلكتروني: ALFA.CUSTOMERCARETEAM@alfamobile.com.lb

يمكنك في أي وقت تعليق/توقيف الخط مؤقتاً ودفع رسوم التعليق وقدرها 4$ شهريًا (لا تشمل الضريبة على القيمة المضافة)، عبر الاتصال بخط المساعدة 111 أو إرسال بريد إلكتروني إلى alfa.customercareteam@alfamobile.com.lb

للإستفادة من خدمة الـ Mobile Internet ، عليك تفقّد إعدادات الجهاز في المرّة الأولى التي تشترك بها بالخدمة.

الصلاحية:

- للخطوط المسبقة الدفع: سيتمّ تلقائيا تجديد الاشتراك كل ثلاثين يوماً للباقات الشهرية. إذا لم يكن لديك رصيد كافٍ ورقمك في فترة السماح (اليوم السادس)، سيتمّ تلقائياً إلغاء اشتراكك في الخدمة.
- للخطوط الثابتة: سيتمّ فوترة خدمة الـ Mobile Internet والـ MBs نسبيَا من تاريخ التفعيل حتى موعد إصدار الفاتورة.

إشعارات الرسائل القصيرة

- للخطوط المسبقة الدفع: ستتلقّى رسالة SMS حين تستهلك 50%، أو 80% أو 100% من الـ MBs المخصّصة
- للخطوط الثابتة: ستتلقّى رسالة SMS حين تستهلك 50%، أو 80% أو 100% من الـ MBs المخصّصة ، باستثناء عند الاشتراك الأوّل أو التعديل اليدوي ستتلقى  فقط رسالة الـ 100%.
عند استهلاكك الكامل لباقة الداتا، سيصلك 5 رسائل تنبيه للـMBs الإضافية لكنك لن تتلقى أي إشعار آخر بعد رسالة التنبيه الأخيرة.

تجديد أو تعديل الباقة

- للخطوط المسبقة الدفع
إذا اخترت تغيير اشتراكك في باقة الـMobile Internet، يصبح الاشتراك الجديد فعالاً عند تاريخ التجديد.
إذا قمت باستهلاك باقة الداتا بالكامل، يمكنك تجديد الإشتراك بنفس الباقة المفعّلة على خطك على الفور ، أو تفعيل باقة أصغر أو أكبر من اللتي كنت مشترك بها أصلاً.
يمكنك أيضاً تفعيل "التجديد التلقائي" للداتا الذي يمكنك من إجراء التجديد الفوري والتلقائي لنفس الباقة المفعّلة على خطّك عند استهلاك الـMBs بالكامل لتجنب استخدام الـMBs الإضافية.

- للخطوط الثابتة:
إذا اخترت تغيير اشتراكك في باقة الـ Mobile Internet ، يصبح الاشتراك الجديد فعالا على الفور.
إذا قمت باستهلاك باقة الداتا بالكامل، يمكنك تجديد الإشتراك بنفس الباقة المفعّلة على خطك على الفور ، أو تفعيل باقة أصغر أو أكبر من اللتي كنت مشترك بها أصلاً.
يمكنك أيضاً تفعيل "التجديد التلقائي" للداتا الذي يمكنك من إجراء التجديد الفوري والتلقائي لنفس الباقة المفعّلة على خطّك عند استهلاك الـMBs بالكامل لتجنب استخدام الـMBs الإضافية.

- Iphone

  1. تقييد تنزيلات iTunes و App Store: يمكنك منع iTunes و App Store من تنزيل الموسيقى والأفلام والتطبيقات وما إلى ذلك عندما تكون بعيدًا عن إشارة .Wi-Fi للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات > iTunes & App Store قم بإيقاف تشغيل استخدام البيانات الخلوية.
  2. قم بإيقاف تشغيل i-cloud: للقيام بذلك إنتقل الى الاعدادات > خلوي > icloud drive وقم بالتبديل.
  3. تعطيل تحديث التطبيق في الخلفية: انتقل الى الاعدادات > عام > تحديث خلفية التطبيق لإيقاف تشغيل هذا الإعداد تمامًا. يمكنك اختيار التطبيقات التي قد تستخدم الداتا في خلفية هاتفك ، أو توقيفها جميعًا.
  4. تعرّف على التطبيقات التي تستخدم معظم الداتا: انتقل إلى الإعدادات > شبكة الجوّال ويمكنك معرفة مقدار الداتا التي استخدمتها في الفترة الحالية وسترى قائمة بتطبيقاتك. يوجد أسفل اسم كل تطبيق مقدار الداتا التي استخدمها لفترة الفوترة الحالية. يمكنك مراقبة استخدام كل تطبيق ويمكنك إيقاف تشغيل أي تطبيق لا تحتاجه لاستخدام الداتا من باقة الموبايل انترنت .
  5. تعطيل خدمة Wi-Fi Assist: لتعطيل Wi-Fi Assist ، انتقل إلى الإعدادات > خلوي وقم بالنزول إلى الأسفل لإيقاف تشغيل Wi -Fi Assist.
  6. قم بتنزيل الموسيقى، وعدم البث: انتقل إلى الإعدادات > الموسيقى - في قسم البث والتنزيلات، سترى إعدادين إذا تم تفعيل الأول، استخدام الداتا الخلوية ، يتيح لك تعطيل البث عبر اتصال خلوي تمامًا. إذا كان هذا إجراءً شديد الصعوبة بالنسبة لك ، فيمكنك ترك هذا الإعداد مفعلا وإيقاف تشغيل High Quality على Cellular لدفق الأغاني بمعدل بث أقل عندما لا تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi.
  7. تطبيق البودكاست: اذهب الى الاعدادات > بودكاست وإيقاف الداتا الخلوية. يمكنك أيضًا تفعيل التنزيل فقط على شبكة Wi-Fi لمنع تنزيلات البودكاست من الاستخدام على الداتا.
  8. تحقق من خدمات الموقع: انتقل إلى الإعدادات > الخصوصية > خدمات الموقع وحدد وضع الموقع على التطبيقات "أثناء الاستخدام" أو "أبدًا" بدلاً من دائمًا .

- Android

  1. تعرف على التطبيقات التي تستخدم معظم الداتا: انتقل إلى الإعداد استخدام البيانات > استخدام بيانات الجوال ويمكنك معرفة مقدار الداتا التي استخدمتها في فترة الفوترة الحالية وأدناه سترى قائمة تطبيقاتك. يوجد أسفل اسم كل تطبيق مقدار الداتا التي استخدمها لفترة الفوترة الحالية. يمكنك مراقبة استخدام كل تطبيق ويمكنك إيقاف تشغيل بيانات الخلفية لأي تطبيق لا تحتاجه من خطة الداتا الخاصة بك.
  2. إيقاف تشغيل التحديثات التلقائية: افتح تطبيق متجر > الإعداد > عام > التحديثات التلقائية اضغط "لا تقم بتحديث التطبيقات تلقائيًا".
  3. قم بإيقاف تشغيل التحديثات التلقائية للصور: افتح تطبيق الصور > إعداد الصور > النسخ الاحتياطي والمزامنة > استخدام الداتا الخلوية وقم بإيقاف تشغيل استخدام النسخ الاحتياطي للصور عبر الداتا .
  4. قم بإيقاف تشغيل Smart Network Switch: انتقل إلى الإعدادات > Wi-Fi > مزيد من الإعدادات وإيقاف تشغيله.

- التطبيقات

  1. Facebook: انتقل إلى الإعدادات والخصوصية> الوسائط وجهات الاتصال> التشغيل التلقائي وحدد عدم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا وتشغيل موفر البيانات.
  2. YouTube: انتقل إلى الإعدادات> التشغيل التلقائي وقم بإيقاف التشغيل التلقائي للفيديو التالي.
  3. Instagram: انتقل إلى الإعدادات > الحساب > استخدام البيانات الخلوية و تبديل على "توفير البيانات".

يسعدنا إستقبالك في أي متجر ألفا وفقاً للجدول أدناه، ما عدا أيام العطل الرسمية.

ساعات العمل:

من الاثنين الى الجمعة من الساعة 8:00 صباحاً الى 4:00 بعد الظهر | السبت من الساعة 8:00 صباحاً الى 1:00 بعد الظهر

  • فرن الشباك، مستديرة الشيفروليه، Pine Center
  • جونية، شارع Square ، سنتر شيحا، الطابق الأرضيّ
  • طرابلس المينا، أوتوستراد طرابلس-مينا، مبنى منال، الطابق الأرضي بالقرب من أوجيرو
  • صيدا، الأوتوستراد الشرقي، بالقرب من مستديرة السراي، مبنى التجهيز والبناء
  • النبطية، أوتوستراد حبوش، بناية حيدر، بالقرب من فرست ناشونال بنك (FNB)
  • شتورة، جديتا، طريق دمشق الرئيسي، سنترعقل، الطابق الأرضي، بجانب ميراج / راميا بروس، مقابل بنك البركة
  • الدكوانة، Block A - Parallel Towers 
  • يونسكو، اوتستراد كورنيش المزرعة ، مبنى J1
  • منيارة، منيارة الطريق العام، مبنى فرح، الطابق الأرضي 
  • بكفيا، بكفيا الطريق الرئيسي -  مقابل SGBL - الطابق الأرضي
  • جبيل، مدخل جبيل الرئيسي، مبنى مار نقولا، مقابل Wooden Bakery
  • صور: العباسية، الطريق الرئيسيّ، سوق الساحليّ، بلوكGF ، A1 ، بالقرب من بنك عودة

 

ألفا في أوجيرو إختر منطقة

- للتحقّق من الرصيد:

  • إضغط هنا
  • تطبيق Alfa Mobile
  • أطلب #111* وإتبع التعليمات
  • أرسل Bill إلى 114 (مجانا)
  • اتصل بـ 114 (مجانا)

- للتحقّق من الفاتورة:

  • إضغط هنا (متوفّر فقط للباقات الشهرية)
  • تطبيق Alfa Mobile (متوفّر فقط للباقات الشهرية)
  • اطلب #111* واتبع التعليمات
  • اطلب #11*

- يمكنك على الفور تعديل / تجديد باقة الداتا الخاصة بك عن طريق:

  • اضغط هنا (متوفّر فقط للباقات الشهرية)
  • تطبيق Alfa Mobile (متوفّر فقط للباقات الشهرية)
  • أطلب #111*، واتبع التعليمات
  • أرسل رسالة قصيرة الى 1050 تتضمن RMI يليها حجم الباقة للباقات الشهرية، و R2MI للباقات الصالحة لمدة شهرين و R3MI للباقات الصالحة لمدة 3 أشهر.
  • للتجديد الفوري، أرسل رسالة قصيرة مجانًا إلى 1050 تتضمن RMI ملحقة بباقة ال Mobile Internet المطلوبة. على سبيل المثال RMI1.5 إلى 1050



للتجديد التلقائي: ستقوم هذه الخدمة بإجراء التجديد الفوري للباقة المفعّلة الحالية بشكل منهجي (متوفّرة فقط للباقات الشهرية)

  • اضغط هنا
  • أرسل رسالة قصيرة (مجانية) إلى 1050 تتضمّن AR
  • أطلب #111* واتبع التعليمات
     

يتم تنبيه المشتركين في حال كانوا في وضعية التجوال، باستهلاكهم الداتا بواسطة الرسائل القصيرة. يمكنهم أيضاً التحقق من ذلك عبر الدخول إلى تطبيق ألفا للموبايل --> حسابي --> فاتورتي.

تحميل تطبيق ألفا

لإلغاء خدمة تجوال الداتا، أرسل رسالة قصيرة فارغة الى 1341.

يرجى قراءة المعلومات أدناه لمعرفة المستندات المطلوبة لخط ألفا الثابت:
 

  1. اللبنانيين:
    يتم قبول إحدى المستندات الأصلية التالية:
    - بطاقة هويَة (لا تقبل بطاقة الهوية بدون صورة)
    لبطاقة الهويَة مع صورة قديمة: الحصول على نسخة عن بطاقة الهوية مع نسخة عن جواز سفر صالح أو خراج قيد فردي (لا يتجاوز تاريخه ثلاثة أشهر
    - جواز سفر صالح
  2. الأجانب:
    يتم قبول إحدى المستندات الأصلية التالية:
    - جواز سفر صالح يوضح تأشيرة دخول أو ما يعادلها حسب جنسيته
    - تصريح إقامة صالحة


ثمة أربع دورات فواتير. تُدفع الاشتراكات الشهرية مسبقاً، ويتم تسديد الاستهلاك على النحو التالي:

دورة الفاتورة 8: الاستهلاك من التاسع من كل شهر عند الساعة 0:00، حتى الثامن من الشهر الذي يليه عند الساعة 24:00.
يتم إرسال رسالة قصيرة (sms) بقيمة الفاتورة بين 10 و11 من الشهر.
 

دورة الفاتورة 15: الاستهلاك من السادس عشر من كل شهر عند الساعة 0:00 حتى الخامس عشر من الشهر الذي يليه عند الساعة 24:00
يتم إرسال رسالة قصيرة (sms) بقيمة الفاتورة بين 17 و18 من الشهر.
 

دورة الفاتورة 22: الاستهلاك من الثالث والعشرين من كل شهر عند الساعة 0:00 حتى الثاني والعشرين من الشهر من الذي يليه عند الساعة 24:00
يتم إرسال رسالة قصيرة (sms) بالفاتورة بين 24 و25 من الشهر.
 

دورة الفاتورة 25: الاستهلاك من السادس والعشرين من كل شهر عند الساعة 0:00 حتى الخامس والعشرين من الشهر الذي يليه عند الساعة 24:00
يتم إرسال رسالة قصيرة (sms) بقيمة الفاتورة بين 27 و28 من الشهر.

يجب إدخال رقم مركز الرسائل على جهازك لتفعيل عملية إرسال الرسائل القصيرة.
إذهب إلى الرسائل – الإعدادات – رسالة نصية – مركز الرسائل SIM أو مركز الرسائل – رقم مركز الرسائل: 9613488888+

أرسل الرموز أدناه الى 1050:

 

إسم الخدمة رمز عبر الرسالة القصيرة (SMS) خط مسبق الدفع خط ثابت

Mobile Internet

للتعديل:

MMI<الباقة>

للتجديد التلقائي:

RMI<الباقة>

 

 

 

MBB

 

 

 

للتعديل:

MMBB

MMBB<الباقة>

للتجديد التلقائي:

RMBB

RMBB<الباقة>

يمكنك التحقق من رمز PUK الخاص بك عبر:

  •  تطبيق Alfa :اضغط على "الحساب الشخصي" ثم اختر PUK
  •  الاتصال بالرقم 111 مجانًا من أي خط ألفا أو الإتصال على الرقم 03391111 من أي خط آخر (غير مجّاني)
     

للاشتراك في الخدمات عبر الرسائل القصيرة (SMS)، أرسل رمز الخدمة الى 1050 وفقا للجدول أدناه:

إسم الخدمة

 رمز عبر الرسالة القصيرة (SMS)

خط مسبق الدفع

خط ثابت

Alfa Service Box 4

 SB4

Alfa Service Box 10

SB10

Alfa 4x4

A4

Start-Up

B45

Essential

B90

VIP

B185

Call Barring

CB

Call Divert

CD

Call Waiting

CAW

Caller ID رسالة قصيرة إلى 1024 بدلا من 1050
  • CIDD للباقة اليومية
  • CIDW للباقة الأسبوعية
  • CIDM للباقة الشهرية

CLIP

CL

CLIP Alert

CA

Private Number 1

PN1

International Access

LIA

Mobile Internet

<MI<bundle

Weekly data Bundle
  • WDB500
  • WDB1.5
  • WDB5
Alfa Booster
  • 50MB لـ D1
  • 600MB لـ D3
  • لداتا مفتوحة D5
  • لـ 20 دقيقة M1

MBB

MBB<bundle>

ND5

Alfa 5*5

Alfa Anghami

AA for 3GB

Pay As You Go

PAYG

تجوال الرسائل القصيرة (SMS ROAMING)

SMSR

VIP

VIP

Private Number للخطوط مسبقة الدفع

PN

MB+ 70 MB

MBP

WhatsApp WA300
The Weekender TW

Moodak رسالة قصيرة إلى 1024 بدلا من 1050

MSD for Moodak – Daily

MSW for Moodak – Weekly

MSM for Moodak – Monthly

MSV for Moodak – Monthly VIP

خط المساعدة
يمكنك الاتصال بخط المساعدة الخاص بألفا مجاناً من داخل لبنان. كل ما عليك فعله هو طلب 111 من أي رقم ألفا.
إذا كنت تتصل بنا من أي خط آخر، يرجى طلب 03391111 (من الساعة 7:00am الى الساعة 1:00am).

فاكس أو بريد إلكتروني
يمكنك التواصل معنا أيضا عبر الفاكس على الرقم 03391109 أو بواسطة البريد الإلكتروني على alfa.customercareteam@alfamobile.com.lb.

زيارتنا
يستطيع المشتركون زيارة مراكز ألفا لطرح استفساراتهم أو تقديم طلباتهم وتعديلاتهم، في المدن التالية:
 

بيروت:

مستديرة الشيفروليه
سنتر Pine

جونية:

أوتوستراد جونية،
سنتر نعمان قرب متجر PHD

طرابلس المينا:

أوتوستراد بيروت -المينا،
بناية منال، الطابق الأرضي، قرب مركز أوجيرو

حلبا:

شارع الموارنة،
مبنى مخول، قرب مركز أوجيرو

صيدا:

الشرقي إلى جانب مستديرة البلدية
مبنى التجهيز والبناء

النبطية:

أوتوستراد حبوش،
مبنى حيدر، قرب فرست ناشونال بنك

شتورة:

الشارع الرئيسي،
سنتر الحايك، قرب مقهى Green’s Café

الدكوانه:

Parallel Towers 
Block A

يونسكو:

 اوتستراد كورنيش المزرعة ،
مبنى J1

منيارة:

منيارة الطريق العام،
مبنى فرح، الطابق الأرضي 

بكفيا:

بكفيا  - الطريق الرئيسي ،
 مقابل SGBL - الطابق الأرضي

جبيل:

مدخل جبيل الرئيسي، مبنى مار نقولا،
مقابل Wooden Bakery

البقاع:

دوريس (أوتستراد الهرمل )
150 م. بعد مستشفى دار الأمل الجامعي


صور:

العباسية، الطريق الرئيسيّ، سوق الساحليّ،
بلوكGF ، A1 ، بالقرب من بنك عودة.


موقع ألفا الإلكتروني
www.alfa.com.lb


Live Chat Support
المساعدة على مدار الساعة عبر وسائل التواصل الإجتماعي

تحدث معنا عبر صفحاتنا على قنوات التواصل الاجتماعي

Facebook
https://www.facebook.com/alfatelecommunications

Twitter
http://www.twitter.com/Alfatelecom

إن إعدادات الإنترنت من ألفا هي كالتالي:

alfa :APN
اسم المستخدم:
كلمة المرور:

يمكنك الحصول على إعدادات الإنترنت عبر:
- الضغط هنا
- إرسال أحد الرموز التالية MI أو MBB في رسالة قصيرة (sms) الى 1019.
- اضغط #111* ثم نعم

  1. إضغط هنا (بطاقتا Visa و MasterCard)
  2. التوطين في المصرف

    إذا كان لديك حساب في أي مصرف على الأراضي اللبنانية، يمكنك ببساطة تعبئة وتوقيع نموذج التسديد التلقائي (عادي أو مزدوج) وإرسال نسخة لنا حتى نعتمده. ستُحسم قيمة فاتورتك شهرياً مباشرة من حسابك المصرفي.
     
    تاريخ الفاتورة لطريقة الدفع هذه، هي 8 و 15 و 22 من كل شهر.

    التسديد التلقائي فاتورة بتاريخ  8 فاتورة بتاريخ 15 فاتورة بتاريخ  22

    تستحق بتاريخ

    23

    30

    06

  3. نقدا
     في أي متاجر Alfa store، لدى وكلائنا المعتمدين
    الدفع بواسطة شيك مصرفي (فقط في متجر ألفا فرع بيروت أو فرع الدكوانة)
    MTM ,Libanpost, BoB Finance, CashUnited, Online Money Transfer s.a.l. OMT, WHISH Money, KATSH

    :للمزيد، الاتصال بالأرقام التالية:
    لـ Bob Finance ، اتصل بـ 1262 أو تصفّح www.bankofbeirut.com
    لـ CashUnited، إتصل بـ 01390111 أو تصفّح www.cashunited.com
    لـOMT، إتصل بـ01391000 أو تصفّح www.omt.com.lb
    لـMTM، إتصل 01500012 أو 81477000 أو تصفّح www.mtm.com.lb/en

    أيام صدور الفاتورة لطريقة الدفع هذه، هي 8 و15 و22 و25 من كل شهر.
     
    تاريخ الفاتورة فاتورة بتاريخ 08 فاتورة بتاريخ 15 فاتورة بتاريخ 22 فاتورة بتاريخ 25

    تستحق بتاريخ

    23

    30

    06

    12

    BoB Finance/CashUnited/OMT تاريخ بدء التسديد

    12

    19

    26

    29

    BoB Finance/CashUnited/OMT تاريخ إنتهاء التسديد

    07

    14

    21

    24

    يرجى دفع فاتورتك قبل الموعد المحدد حتى تحافظ على استمرارية خطك.

  4. Jibayat على عنوانك

    Jibayat هي شركة تحصيل، تسلم الفواتير لمشتركي ألفا وتجمع المستحقات في الوقت نفسه. يقوم الساعي بزيارة المشترك على العنوان المحدد. تاريخ إصدار الفاتورة هو 25 من كل شهر، مع مهلة سماح بالتأخير بين 5 و19 من الشهر التالي. يجب دفع المبلغ مباشرةً إلى الساعي الذي سيعطيك إيصالاً على الفور.

الحد الأقصى للإستهلاك هو عبارة عن القيمة غير المفوترة الخاصة بك المُتاح إستهلاكها على الخط الثابت (الدقائق، الرسائل القصيرة، الميغابايت الإضافية). وهو مجموع ما يسمح لك باستهلاكه على خطك خلال دورة فاتورة معينة.

خلال دورة الفاتورة، ستتلقى ما يصل الى ثلاثة رسائل قصيرة لتنبيهك عن قيمة استهلاكك.

يمكنك زيادة الحد الأقصى للاستهلاك من خلال إيداع مبلغ محدد في أي وقت، عبر الضغط هنا.

لتتبع فاتورتك، حمّل تطبيق ألفا وأدخل بإستخدامبيانات المستخدم الخاصة بك.

كيف يمكنني معرفة IMEI الخاص بجهاز الموبايل الخاص بي؟

- لمعرفة IMEI الخاص بك اطلب #06#*
للحصول على معلومات عن IMEI التابع لجهاز الموبايل الخاص بك يرجى:
إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 1014 من موبايلك،
أرسل IMEI المكوّن من 15 رقمًا للحصول على معلومات عن الـIMEI المُرسل، أو يرجى زيارة www.mpt.gov.lb/MIRS لمزيد من المعلومات